من نحن

من نحن

نحن عائلة تحب الشطرنج مارسنا اللعبة منذ صغرنا، طورت مهاراتنا العقلية، شغلت أوقاتنا وزرعت فينا روح التحدي الممتعة. إن كنت من عشاق الشطرنج أو محب لها أو لديك الفضول للتعرف إليها فهذه وجهتك الصحيحة. هنا تلتقي بكل محبي الشطرنج هنا تمرن عقلك هنا تشارك الآخرين لعبة الشطرنج.

أحد الأهداف الرئيسية لنادي الشطرنج هو تعزيز حب الشطرنج لدى الاطفال عن طريق تثقيفهم حول الفوائد النفسية للشطرنج. اثبت ان لعب الشطرنج يعزز الذاكرة, التركيز ومهارات حل المشاكل بين الاطفال. نعقد بانتظام دورات شطرنج لمستويات واعمار مختلفة. نضع وقتا وجهد كبير في ترقية خطط الدروس والمواد التدريبية الاخرى لزيادة التوجيه المنتظم. من خلال التدريب والتوجيه والدروس القيمة في الشطرنج, نساعد الاطفال على ان يفعلوا ما هو افضل في المدرسة والاهم من ذلك في الحياة.

الأهداف

خلق ثقافة قوية للشطرنج في الإمارات. المشاركة في تغيير نظرة المجتمع للأفضل بماهية لعبة الشطرنج ومنافعها. نجمع محبي الشطرنج في إطار اجتماعي بسيط.

قيمنا الأساسية

  • المجتمع
  • التمكين
  • التعليم

المؤسس

محمد عبدالواحد الصياح

المؤسس

عندما تعلمت الشطرنج أحسست بقيمة اللعبة على العقل واستثمار الوقت بالمفيد. هدفي أن أنشر متعة الشطرنج في مكان مريح يجمع محبي الشطرنج، نمضي الوقت باللعب ومشاهدة المسابقات والتعليق عليها. الشطرنج هي زاويتي المرحة في هذا العالم وأتمنى مشاركتها مع الآخرين.